منتي احباء طبرق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتي احباء طبرق

احلي منتدى لزوارنا الشباب

المواضيع الأخيرة

» ( الحــــــرابـــــــــــــــــــــــــي )
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يناير 09, 2015 11:13 am من طرف صقر الحرابي

» عائلة طوير الحرابي من قبيلة السعادي
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يناير 09, 2015 11:12 am من طرف صقر الحرابي

» (نسب النبى صلى اللة علية وسلم فى بنى سليم)
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالسبت أبريل 30, 2011 4:03 pm من طرف مرزوق العلواني

» شجرة قبائل السعادي
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالأحد فبراير 06, 2011 7:06 am من طرف توفيق عبد السيد

» (المرابطون)
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 6:17 pm من طرف بكر الجازوي

» ( الحلقة الأولى من تراثيات مع الشاعر الشعبي هاشم بوالخطابية )
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 6:13 pm من طرف بكر الجازوي

» (اسماء القبائل والقب المفرد لها والمعروف عندهم وعند المعيزة والمقربين منهم والمريدين )
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 6:09 pm من طرف بكر الجازوي

»  ( برقه )
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 6:02 pm من طرف بكر الجازوي

» القبائل الليبيه القديمه
أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 5:57 pm من طرف بكر الجازوي

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

مايو 2024

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

3 مشترك

أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!! *

بكر الجازوي
    بكر الجازوي
    Admin

ذكر عدد المساهمات : 94
    المزاج : المزاج مزاجك

أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Empty أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!! *

مُساهمة من طرف بكر الجازوي الأربعاء يناير 20, 2010 7:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم يحزنني أحياناً وجودي فى الدنيا .. ولكم يسعدني بقائي ..

كم مرة أحسست بالخوف من الدنيا .. وكم من المرات أحسست بالندم ..

كثيرة هي تجاربي .. محزنة ومفرحة وأحياناً قـــــــاسية جداً

ألوم نفسي لساعات بل لــ أيـــام ,, لآني كرهت يوماً حياتي

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

يقولون : عندما تري هموم غيرك يهون همكـ ,,, لـــاــ ,, بل يزول همكـ

لآنني مسلم ,, لأنني فى نعمة الإســــلام ,, لآننا حقاً فى نعمة من الخالق عز وجلً ,,

تعالوا معاً ننظر الى ما لم نكن نراه أحياناً ,, أو,, أننا نراه ولكن ,,, بدون وعي ويدون إنتباه

أنظر معي الأن هنا .. ألسنا فى نعمة !! والحمدلله .. ألست أنت يا أخي أو يا أختي فى نعمة ,,!!
    تملك بيتاً وسريراً وفراشاً ومأوي !! ألست إذاً فى نعمة ..!!

أنظر هنا أيضاً أخي وأختي ,, هل نحن بحاجة الى المال مثل هذا المحتاج ..!! ألسنا فى نعمة ...!! الحمدلله

هناك الملايين من المشردين والمرضى يموتون كل يوم وهناك من تبقى له اسبوع او اقل
    ويموت بسبب المرض .. ألسنا فى نعمة ..!! الحمدلله

هناك من يعاني من ظلم الحروب وعذاب السجون ...ألسنا فى نعمة ...!! الحمدلله رب العالمين

من هنا أقول لكم فقط أحمدوا الله ليل نهار ... نحن فى نعمة من الله عز وجل .. وعلينا أن نشكره ونحمده دائماً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------
    احمد توفيق
    احمد توفيق
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 3

أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Empty رد: أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!! *

مُساهمة من طرف احمد توفيق الأربعاء فبراير 03, 2010 11:51 am

مشكورر اخي ابوبكر علي هذه الكلمات الرائع التي كتبة بحروف من ذهب وصادق في احساسها

تحياتي لك اخوك: احمد توفيق

...............................
    ولد طبرق
    ولد طبرق
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 11
    المزاج : coOoOoL

أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!!  * Empty رد: أخي .. أختي .. ألــــسنا فى نعمة ..!! *

مُساهمة من طرف ولد طبرق الإثنين فبراير 08, 2010 4:22 am

شكرا علي هذا الموضوع الجميل ]

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 11:31 pm